facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيباس يكشف موقفه من إقامة مباريات في كلاسيكو الليغا خارج إسبانيا


10-10-2021 11:23 PM

عمون - كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، موقفه من إقامة مباريات كلاسيكو، الليغا بين ريال مدريد وبرشلونة خارج إسبانيا.

وفي الآونة الأخيرة برزت مقترحات مثل إقامة بكأس العالم كل سنتين، وإقامة دوري السوبر الأوروبي، وإقامة مباريات من كلاسيكو الليغا خارج إسبانيا، بهدف التسويق.

لكن هذه المقترحات تواجه بمعارضة شديدة من خافيير تيباس، حيث أكد رئيس رابطة الليغا أنه ”من الصعب“ إقامة الكلاسيكو في يوم ما خارج إسبانيا، لأن ”هناك حاجة لتواجد مشجعي الفريقين في الملعب“.

يشار إلى أنه من المقرر أن يلاقي ريال مدريد منافسه برشلونة، في السعودية، في يناير 2022، لكن في كأس السوبر الإسباني.

كما جدد تيباس رفضه لمشروع دوري السوبر الأوروبي وقال: ”كلما كانت البطولات المحلية أقوى، قلت الفرص لمشاريع مثل السوبر ليغ، ويجب تقسيم الدخل بشكل أفضل بين الأندية، ومن الضروري الاستثمار في الهياكل“.

كما أشار تيباس إلى أن الاتفاق بين رابطة الدوري الإسباني ومع صندوق الاستثمار الدولي CVC
”وشيك“، رغم رفض ريال مدريد وبرشلونة للاتفاقية.

وقال تيباس: ”هناك القليل من التفاصيل التي تتبقى لإتمام الاتفاقية، وفيروس كورونا جعلنا نخسر الكثير من الأموال، وهناك 4 أندية تصوت ضده، ومن بينها ريال مدريد“.

ونفى تيباس أن يكون هدف الاتفاق إنهاء هيمنة ريال مدريد وبرشلونة على الليغا، وقال: ”هاجسنا ليس فوز فريق مختلف، بل أن يصل بطل الليغا إلى 85 نقطة وليس 100“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :