facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء الغاء الحجر على المسافرين من الاردن الى بريطانيا


11-10-2021 09:11 AM

عمون - يدخل قرار بريطانيا الغاء الحجر على المسافرين من الأردن المتلقين للقاحات المعتمدة لديها، اليوم الاثنين، حيز التنفيذ.

واعترفت السلطات البريطانية، بلقاحات تستخدمها الأردن، ومُدرجة في القائمة المعتمدة لدى السُلطات الصحية البريطانية، حسب وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية السفير هيثم أبو الفول في بيان صحفي سابق، إنّ قرار بريطانيا يأتي نتيجة اتصالاتٍ مُكثفة قامت بها الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة الأردنية، ومن خلال سفارة الأردن في لندن مع الجهات المختصة خلال الأسبوعين الماضيين.

وأضاف أبو الفول، أن "الأردنيين الذين تلقوا جرعتي لقاح من فايزر أو أسترازينيكا أو موديرنا لن يحتاجوا إلى عزل أنفسهم عند وصولهم إلى بريطانيا".

السفيرة البريطانية في عمّان بريدجيت بريند، كتبت على تويتر، "لن يحتاج المسافرون في الأردن الذين تم تطعيمهم بالكامل باستخدام لقاحات Pfizer أو AstraZeneca أو Moderna إلى عزل أنفسهم عند وصولهم إلى إنجلترا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :