facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة فيلادلفيا تلتقي بوفد من المجلس الأردني للبناء الأخضر


11-10-2021 03:26 PM

عمون - استقبل الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا ،وفدًا من المجلس الأردني للبناء الأخضر ممثلا بنائب رئيس المجلس المهندس سليم والمهندسة هند الحديدي والآنسة ياسمين شريم، بحضور عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتور محمد بني يونس والدكتور علاء عبيدات رئيس قسمي الهندسة المدنية والعمارة والدكتور علاء شديفات .

ويذكر أن المجلس الأردني للبناء الأخضر تأسس عام 2009 وهو جزء من المجلس العالمي للبناء الأخضر ،ويهدف الى تفعيل دور البناء الأخضر في مواجهة التحديات البيئية والاقتصادية والى أهمية ترسيخ مفاهيم وتطبيقات البناء الاخضر وتوظيفها ونشرها ، وله ايضا نشاطات عديدة في الأردن .

وأكد الشيخ سالم على أن الجامعة تولي اهتماما كبيرًا على إقامة شراكات حقيقية مع مؤسسات القطاع الخاص ويأتي ذلك ترجمة لرؤية الجامعة في خدمة المجتمع وتعزيز دورها لتطوير خططها الدراسية لمواكبة احتياجات القطاعات المختلفة وتلبية حاجات سوق العمل وتأهيل الطلبة علميًا وعمليًا بما يمكنهم من المنافسة في الداخل والخارج .

هذا وتم بحث سبل التعاون بين جامعة فيلادلفيا والمجلس الأردني للبناء الأخضر في مجالات الديمومة والاستدامة وبما ينعكس ايجابا على المجتمع المحلي من خلال عمل نشاطات توعوية وشراكات بحثية تقوم بها كلية الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة تدعم التوجه الوطني نحو تقليل الاعتماد على مصادر الطاقة غير المتجددة وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة. وقد ختم الاجتماع بالاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :