facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديلي إكسبريس: نيوكاسل يزاحم مانشستر سيتي على هاري كين


11-10-2021 09:49 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين، إن نيوكاسل ينوي مزاحمة مانشستر سيتي على الظفر بخدمات المهاجم المميز هاري كين من توتنهام في السوق الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة ”ديلي إكسبريس“ فإن نيوكاسل، الذي انتقلت ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، وشركة ”PCP Capital Partners“ و“RB Sports & Media“ (المجموعة الاستثمارية)، ينوي تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع هاري كين.

وكان كين ضمن أهداف مانشستر سيتي في السوق الصيفي الماضي، حيث عبر بيب غوارديولا عن رغبته صراحة في ضم الدولي الإنجليزي، لكن إدارة توتنهام وقفت بثبات أمام كل محاولات بيع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن نيوكاسل قد يتجه لإتمام صفقة هاري كين العام المقبل ضمن ثورة نيوكاسل تحت الملاك الجدد.

ونقلت عن دارين أمبروز لاعب نيوكاسل السابق: ”هل سيدفع مانشستر سيتي أو تشيلسي 100 مليون جنيه إسترليني إلى 120 مليون جنيه إسترليني في الصيف لضم هاري كين؟ لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك“.

وأضاف: ”أعتقد أن مانشستر سيتي كان مستعدا لدفع حوالي 130 مليون جنيه إسترليني، لذا فإن نيوكاسل سيفعل ذلك“.

مهمة معقدة
ورغم تأكد بقاء هاري كين مع توتنهام إلا أن إدارة السبيرز تخشى أن يغير اللاعب موقفه، ولذلك تفكر في تقديم عرض للاعب لزيادة راتبه ومدة عقده بحسب صحيفة ”ذا صن“

ويمتد عقد كين، قائد المنتخب الإنجليزي، مع توتنهام حتى صيف 2024، ويتقاضى حاليا راتبا أسبوعيا يصل إلى 230 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب الصحيفة فإن توتنهام يرغب في رفع راتب كين إلى 330 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وربطه بعقد حتى صيف عام 2027، وهو ما يعني أنه تقريبا سيعتزل مع السبيرز لأنه وقتها سيبلغ من العمر 34 عاما في نهاية عقده الجديد.

لكن ورغم العرض الجديد تعتقد صحيفة ”ذا صن“ أن المبلغ المقترح لن يمنع كين من التفكير في الرحيل في المستقبل لأنه يريد الفوز بالألقاب الجماعية.

وسجل هاري كين 6 أهداف في 10 مباريات الموسم الحالي، ووصل إلى تسجيل 227 هدفا وصناعة 49 في 364 مباراة بحسب موقع ”transfermarkt“.

وكانت صحيفة ”ديلي ميل“ قد ذكرت أن نيوكاسل سيكون قادرا على إنفاق ما يزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه في السنوات الثلاث المقبلة، دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، علما أن الفريق يحتل المركز الـ19 في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 7 جولات.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :