facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتراف مثير من ساوثجيت قبل موقعة إنجلترا والمجر


11-10-2021 10:07 PM

عمون - طلق جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا تصريحات صادمة، وذلك قبل مواجهة المجر في تصفيات أوروبا المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022.

وأقر ساوثجيت بأن المنافسة القوية بين لاعبيه تسبب له صداعا في كل مرة يختار فيها التشكيلة، حيث يستعد لإتباع التناوب في تشكيلته التي ستواجه المجر في تصفيات كأس العالم، مساء الثلاثاء.

وتتصدر إنجلترا المجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، وستستضيف المجر صاحبة المركز الرابع في استاد "ويمبلي"، مساء الثلاثاء.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي عقده، مساء الإثنين: "ستكون هناك تغييرات، لدينا تشكيلة قوية للغاية، ونريد أن يشعر اللاعبون بأهميتهم مع الفريق وإمكانية المساهمة مع الفريق".

وتابع: "أعاني من صداع وأرتكب جريمة في كل مرة اختار فيها تشكيلة الفريق، لدينا منافسة قوية على المراكز بين اللاعبين".

وأضاف: "لم تكن مباراة ودية (أمام أندورا) يوم السبت الماضي، كانت هناك نقاط في التصفيات على المحك، وكنت سعيدا حقا بالأداء".

من ناحية أخرى، قال ساوثجيت إن دوري الأمم الأوروبية أظهر المستوى العالي للمباريات الدولية في البطولات الكبرى، لكنه أبدى تحفظات بشأن إضافة المزيد من المباريات على الجدول الحالي في ظل اقتراح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإقامة كأس العالم كل عامين بدلا من أربعة.

وعن ذلك، قال مدرب المنتخب الإنجليزي: "لا أدري إلى أي مدى تقدمت الأمور في هذا الشأن، يبدو أن الكثير من الأشياء ليست في الاقتراح الأصلي الذي عُرض علي في البداية، من الصعب المضي قدما في هذا المسار".

وأتم: "نريد جميعا مباريات على أعلى مستوى، ودوري الأمم أظهر الجودة التي تظهر عليها المباريات الدولية وهذا بالضبط ما نريده، لكن لا يمكن الاستمرار في إضافة المزيد لجدول المباريات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :