facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام دورة تدريبية في فن السرد القصصي بالطفيلة


13-10-2021 09:07 PM

عمون - اختتمت في قاعة مديرية ثقافة الطفيلة، الأربعاء، دورة تدريبية في فنون السرد الأدبي، وذلك ضمن سياق الدورة التدريبية في الكتابة التأسيسية التي تنظمها جائزة صندوق الحسين للتفوق والإبداع بإشراف وزارة الثقافة.

وأطلعت لجنة المتابعة من صندوق الحسين للإبداع والتفوق المكونة من الدكتور حسن المجالي والكاتب مفلح العدوان والدكتور الموسيقي محمد واصف، خلال اختتام فعاليات الدورة، على نماذج من ابداعات الطلبة وقراءاتهم لمجموعة من الأعمال الأدبية، مؤكدين تميزها بتزويد الطلبة بالمعرفة والمهارات حول محاور كتابة القصة وفنون الكتابة خاصة والسرد القصصي وما يشمل ذلك من تقنيات فنية عامة.

وبين مدرب الدورة الكاتب الدكتور سالم الفقير أن هذه الورشات تتيح الفرصة للشباب لتقديم إبداعاتهم وتصويبها للرقي بالحركة الإبداعية، مشيرا إلى أهمية استمرارية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في النهوض بالحراك الثقافي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :