facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قناة السويس تحقق 4.9 مليار دولار خلال 10 أشهر


13-10-2021 09:30 PM

عمون - حققت قناة السويس، قفزة كبيرة في الإيرادات، في أول 10 أشهر من العام الجاري، مع تعافي حركة التجارة العالمية.

وقال أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، في مقابلة مع التلفزيون المصري الرسمي، الأربعاء، إن إيرادات مصر من القناة زادت 534 مليون دولار، بنسبة 12.4% على أساس سنوي في الفترة من بداية العام وحتى 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأضاف ربيع، أن الإيردات ارتفعت إلى 4.862 مليار دولار في الفترة من بداية العام وحتى 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، مقابل 4.326 مليار دولار، في نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن زيادة الإيرادات تعود إلي زيادة عدد السفن المارة من 15891 سفينة في الفترة من بداية العام وحتى 12 تشرين الأول الجاري، مقابل 14650 سفينة، في نفس الفترة من العام الماضي، بزيادة نسبتها 8.4% في أعداد السفن، وذلك حسب وسائل إعلام محلية.

وحققت قناة السويس، هذه الإيرادات، رغم أزمة جنوح سفينة "إيفر جيفن"، التي تعتبر من أكبر سفن الحاويات في العالم، في قناة السويس، بسبب الرياح الشديدة في 23 آذار الماضي، مما أدى إلى توقف الملاحة في كلا الاتجاهين وتعطيل التجارة العالمية، لمدة 6 أيام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :