facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض النفط وسط جني أرباح وقلق بشأن الطلب


13-10-2021 11:40 PM

عمون - تراجعت أسعار النفط الأربعاء، بفعل القلق من أن نمو الطلب على الخام سيتباطأ، وهو ما قلص بعض الشيء مكاسبها القوية في الجلسات القليلة الماضية، التي دفعتها إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات.

وأشار محللون إلى أن بعض المتعاملين عمدوا على الأرجح إلى مبيعات لجني الأرباح في عقود الخام الأمريكي بعد أن سجلت أعلى مستوياتها منذ أكتوبر 2014 على مدار الجلسات الثلاث الماضية.

وأنهت عقود خام برنت القياسي العالمي جلسة التداول منخفضة 24 سنتا، أو 0.3 بالمئة، لتسجل عند التسوية 83.18 دولار للبرميل في حين انخفضت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 20 سنتا، أو 0.3 بالمئة، لتغلق عند 80.44 دولار.

وتعرضت الأسعار لضغوط في التعاملات المبكرة بعد أن نشرت الصين، أكبر مستورد للخام في العالم، بيانات تظهر أن وارداتها في سبتمبر هبطت بنسبة 15 في المئة عن مستواها قبل عام.

وتنتظر السوق أحدث بيانات أسبوعية بشأن مخزونات الخام في الولايات المتحدة التي يتوقع محللون أنها ستظهر زيادة قدرها 700 ألف برميل.

ومن المنتظر أن تصدر بيانات المخزونات من معهد البترول الأمريكي ومن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم الخميس. وتأجلت البيانات يوما بسبب عطلة في الولايات المتحدة يوم الاثنين.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :