facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





والد الفنانة ياسمين صبري يهاجمها بشراسة


15-10-2021 03:37 PM

عمون - هاجم والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، ابنته الفنانة الشهيرة، بسبب عدم حضورها لزفاف شقيقها الذي سيقام اليوم الجمعة، وعدم مباركتها له.

وكتب أشرف صبري على صفحته في فيسبوك: فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين، وفقا للمصري اليوم.

جدير بالذكر أن الأزمة بين ياسمين صبري ووالدها بدأت منذ إعلان موافقتها بالزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، حيث كان يرفض والدها هذه الزيجة، لكنها لم تلتفت لرأيه وتزوجت من رجل الأعمال الشهير، ليهاجمها والدها بسبب عدم تقديرها واحترامها لرأيه.

وأثارت ياسمين صبري الجدل مؤخرا بعد إعلانها دخول مجال التأليف من خلال عمل ستقوم ببطولته في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تعرضت للسخرية من نشطاء التواصل الاجتماعي، لتتراجع عن تصريحاتها وتشير أنها صاحبة فكرة المسلسل، وأنه سيكون من تأليف السيناريست محمد عبدالمعطي.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :