facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سعر بيتكوين يقفز فوق 60 ألف دولار


15-10-2021 05:38 PM

عمون - تخطت العملة المشفرة بيتكوين اليوم الجمعة، حاجز الـ60 ألف دولار للمرة الأولى منذ 17 نيسان الماضي عندما سجلت 59.030 دولار.

وارتفعت العملة المشفرة الأولى في العالم اليوم بنسبة 4.75% لتسجل 60.194 دولار.

ومنذ 20 أيلول الماضي وحتى الآن، ارتفعت العملة المشفرة بنسبة 50%.

وعزز الدعم الأمريكي مكاسب العملات الرقمية المشفرة خلال الأيام الأخيرة، مقابل القيود الصينية على تداول العملات الرقمية وإعلان البنك المركزي الصيني أنه يعتبر كل تعاملات العملات الرقمية المشفرة "غير قانونية"، وتعهد باتخاذ إجراءات صارمة تشمل الحظر ضد أنشطتها.

ويراهن المضاربون على عودة أكبر عملة رقمية مشفرة في العالم إلى الارتفاع للوصول إلى المستويات القياسية التي سجلتها في وقت سابق من العام الجاري.

وذكرت وكالة بلومبرج أنه كما حدث في دورات الارتفاع السابقة للعملة المشفرة، يتم الحديث حاليا عن أسباب عديدة للصعود الأخير بدءا من تراجع المخاوف بشأن الجهود التنظيمية الأمريكية والصينية المضادة للعملات المشفرة، وصولا إلى تجدد التفاؤل بشأن احتمال موافقة هيئة الأوراق المالية الأمريكية على طرح صناديق استثمار بعملة البيتكوين قابلة للتداول في سوق الأوراق المالية.

كما فاجأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العالم أمس بتسامحه مع تداول العملات المشفرة كـ"بيتكوين"، رغم التحذيرات المشددة من بنك روسيا المركزي.

واقترح أن يتم تداول عقود النفط بـ"بيتكوين"، ما أطلق عليه متداولون "شفرة بوتين" العظيمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :