facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايرن ميونخ يجدد تعاقده مع ستانيشيتش حتى 2025


15-10-2021 06:50 PM

عمون - أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تجديد تعاقده مع المدافع جوسيب ستانيشيتش لمدة عامين حتى 2025.

وتدرج ستانيشيتش /21 عاما/ من أكاديمية النادي وانضم للفريق الأول هذا الموسم، وشارك تسع مرات، كظهير أيمن. كما شارك مؤخرا في مباراته الأولى مع المنتخب الكرواتي.

وقال ستانيشيتش في بيان للنادي :" أود أن أشكر النادي لثقتهم بي. سأحاول الاستمرار في تقديم نفس الأداء الذي قدمته في الأشهر الأخيرة- كانوا استثنائيين بالنسبة لي، واستمتعت بكل لحظة".

وأضاف :" أهدافي واضحة للغاية : أريد أن أساعد الفريق بقدر المستطاع، لكي يساعدنا أدائي الجيد في الفوز بأقصى عدد ممكن من الألقاب".

وقال حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة بايرن للرياضة :"سعداء للغاية أننا قمنا بدمج موهبة أخرى من حرم نادينا للفريق الأول، وأن جوسيب وضع لنفسه مكانة بهذه السرعة. لقد شق طريقه للفريق وهو إضافة عظيمة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :