facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترجيح غياب فيران توريس حتى بداية العام المقبل


15-10-2021 07:13 PM

عمون - أعرب الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن مخاوفه من إمكانية غياب مهاجمه فيران توريس حتى يناير المقبل، بسبب تعرضه لإصابة في مشط القدم اليمنى.

وتعرض توريس / 21 عاما / للإصابة في المباراة التي فاز فيها فريقه 2 / 1 على إيطاليا في الدور قبل النهائي من دوري الأمم الأوروبية، لكنه شارك رغم ذلك في المباراة النهائية أمام فرنسا (خسرت إسبانيا 1 / 2) لمدة 84 دقيقة.

وكشفت الفحوصات التي خضع لها اللاعب لدى عودته إلى مانشستر عن تعرضه لكسر بسيط، فيما رجح غوارديولا أن عودة توريس للعب مرة أخرى قد تستغرق وقتا طويلا.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "توريس سيبتعد عن الفريق لمدة شهرين ونصف أو ثلاثة أشهر".

وأضاف: "باستثناء فيران، باقي الفريق في حالة جيدة، إصابته هي في المشط الرابع".

وأبدى مدرب سيتي سعادته بعودة الأوكراني أوليكساندر زينشينكو والألماني إيلكاي جوندوجان إلى التدريبات وتعافيهما من الإصابة، وذلك قبل مباراة الفريق على أرضه أمام بيرنلي غدا السبت.

ورغم ذلك فإن مانشستر سيتي سيفتقد لخدمات حارسه البرازيلي إديرسون ومواطنه جابرييل خيسوس، واللذان خاضا مباراة مع منتخب بلادهما في وقت متأخر من يوم أمس الخميس في تصفيات كأس العالم.

وقال غوارديولا: "لقد لعبا مع البرازيل بالأمس ولا يمكنهما العودة في الوقت المناسب".
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين خلف المتصدر تشيلسي وبفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :