facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخليفي يقدم هدية لمبابي


16-10-2021 02:33 PM

عمون - قدم رئيس نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي، هدية لنجمي الفريق، كيليان مبابي، وبريسنيل كيمبيمبي، بعد تتويجهما مؤخرا بلقب دوري الأمم الأوربية مع منتخب فرنسا.

وأهدى الخليفي على هامش مباراة باريس سان جيرمان وضيفه أنجيه، التي أقيمت الجمعة، وانتهت بفوز الفريق الباريسي 2-1، أهدى درعين تذكاريين لمبابي وكيمبيمبي، تكريما لهما على تتويجهما مع منتخب "الديوك".

وكان مبابي، سجل هدفا ليساهم في فوز فرنسا على إسبانيا 2-1 في نهائي دوري الأمم الأوروبية في ميلان، الأحد الماضي.

يذكر أن عقد مبابي، الذي كان قريبا من الانضمام لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ينتهي مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي، وسيصبح صاحب الـ22 عاما حرا في التفاوض مع الريال وأي أندية أخرى بداية من يناير المقبل، والانضمام إلى أي ناد يريده مجانا عند نهاية عقده في يونيو المقبل، ما لم يتمكن النادي الفرنسي من إقناعه بتوقيع عقد جديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :