facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعليم النيابية تُثمن قرار رفع نسبة قبول المُعيدين بالجامعات إلى 20 %


16-10-2021 03:42 PM

عمون - ثمن رئيس وأعضاء لجنة التعليم والشباب النيابية، استجابة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور وجيه عويس، لتوصيات اللجنة برفع نسبة قبول الطلبة المُعيدين في الجامعات الرسمية إلى 20 بالمئة، في تخصصي الطب وطب الأسنان.

ودعت "التعليم النيابية"، على لسان رئيسها النائب الدكتور بلال المومني، في بيان صحفي أصدرته السبت، إلى رفع هذه النسبة لتشمل القبول في جميع التخصصات، بما فيها: الهندسية والصيدلة ودكتور الصيدلة.

وقال المومني إن هذه الاستجابة السريعة تُجسد روح التعاون والتشاركية ما بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بشكل عام، و"التعليم النيابية" والوزارة بشكل خاص، وتعكس الحرص على خدمة الطلبة وتحقيق تطلعاتهم.

وكانت اللجنة أوصت برفع نسبة قبول الطلبة المُعيدين في الجامعات لـ20 بالمئة، في جميع التخصصات، وذلك خلال اجتماع عقدته يوم الأربعاء الماضي، بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي وجيه عويس.

وأشار المومني إلى أن "التعليم النيابية" ستقوم بمتابعة تنفيذ القرار، مؤكدًا أن مصلحة الطلبة تُشكل أولوية لدى اللجنة.

وكان عويس قال، في تصريحات صحفية لإحدى الوسائل الإعلامية، إنه قرر رفع نسبة قبول الطلبة المُعيدين في الجامعات الرسمية إلى 20 بالمئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :