facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سمو الأقلام ونزع الاوهام


عبداللطيف الرشدان
17-10-2021 08:33 AM

كلمات متناثرة وعبارات متآكلة ونسيج من الأوهام الزائفة ومخالفات للفطرة الراقية ومحكات آبهة وتخرصات واهنة وتكرار ومماحكات خاسرة وأبواق تفوح منها الآبقة تلك الأقلام الكاتبة وتسجيلات الغلظة الماحقة.

الاقلام السامية صادقة وحامية ومترفعة عن الدنو والممارسات الفاسدة وموضوعية في صور باهية ونزيهة إلى حدود غير متناهية وبكلمات الحق ناطقة في صحف نظيفة زاهية لا صفراء ولا غبراء باهتة وفي مواقع منصفة عارفة تدق أجراس الحق بأصوات عالية لا تكدرها الأجور الساخطة ولا تبيع رؤوسها ذليلة لحفنة ساقطة ولا تبالي ولا تماري في الحق لومة لآمه.

الصحافة والاعلام منابر عالية مرموقة وزاهية وجدت للاحاديث الواعية ونقل المعلومات الصادقة الوافية وليس لتكريس الاتجاهات الباغية والنيل من جهات صافية وجبهات مضيئة لامعة لا تحركها الأموال الباطلة ولا الضغوطات الحانقة ولا الاعواد الناعقة.

الكلمات كالرصاصة اما صائبة او خانقة فإذا خرجت ليس لها عودة ناهية بل هي سهام نافذة ترفع شأن الباغية او تحط من قدر العالية فلنطلقها في مكانتها الصائبة ولنبعدها عن الانحرافات البالية.

افيقوا ايها الكتاب من غفلتكم التالية او امعانكم في المواقف الهاوية وعودوا إلى رشدكم من كل الفلتات البائسة علكم تكونوا من الحق في قرب صافية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :