facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم «يورو 2020» يسخرون من «الأسود الثلاثة»


17-10-2021 12:48 PM

عمون - يسخر جورجينيو وليوناردو بونوتشي ومانويل لوكاتيللي، نجوم إيطاليا أبطال كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، ومدربهم روبرتو مانشيني، من إنجلترا في إعلان تلفزيوني، بعد ثلاثة أشهر من تتويجهم باللقب، بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي «الأسود الثلاثة» بركلات الترجيح.

وفي الإعلان التلفزيوني عن مكتب البريد الإيطالي، يفتح مانشيني باب منزله لرؤية نجم تشيلسي جورجينيو، وثنائي يوفنتوس ليوناردو بونوتشي ومانويل لوكاتيلي، لاعبي المنتخب الإيطالي في «يورو 2020».

ويقدم جورجينيو للمدرب طرداً، ويخبره أنها حلوى إيطالية تسمى «Zuppa Inglese»، والتي تترجم حرفياً إلى «حساء إنجليزي»، وينتهي الإعلان بضحك بونوتشي ولوكاتيلي على مزحة جورجينيو.

وأشارت صحيفة «سبورت ميل»، إلى أن هزيمة إنجلترا كانت مفجعة في هذا النهائي، وإنه منذ ذلك الحين، تمتع الإيطاليون بمجد الفوز على طريقتهم الخاصة، والتي عبروا من خلالها عن السخرية من الإنجليز، بعد غضبهم من الجماهير الإنجليزية التي أطلقت صيحات الاستهجان للنشيد الوطني الإيطالي في ويمبلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :