facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوارديولا يختار أفضل لاعب في مانشستر سيتي


17-10-2021 01:14 PM

عمون - كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن أفضل لاعبي الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت على ملعب الاتحاد، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد المباراة، أثنى جوارديولا على البرتغالي برناردو سيلفا الذي سجل الهدف الأول، حيث اعتبره الأفضل في مانشستر سيتي هذا الموسم، واصفا إياه بأنه ليس من هذا العالم.

وقال جوارديولا إن سيلفا أظهر لمحات من مستواه في موسم 2018-2019، والذي حقق فيه مانشستر سيتي اللقب، حينما لعب البرتغالي الدولي دورا كبيرا في التتويج.

وأوضح: "هو صاحب أفضل مستوى بجانب رودري، منذ بداية الموسم يقدم برناردو المستوى نفسه الذي كان عليه في موسمنا الثاني معا، عندما حصدنا 98 نقطة".

وأضاف: "الطريقة التي لعب بها ليست من هذا العالم، سجل هدفا وكان هذا في غاية الأهمية بالنسبة له، كان أداء برناردو غير عادي مرة أخرى".

وأردف: "برناردو لاعب كرة قدم ولاعب يمكنه اللعب في أي مكان، ولهذا السبب كنت أعرف أن مستواه سينخفض لأنه من المستحيل الحفاظ على هذا المستوى طيلة الوقت".

وأتم: "لكني أشجعه على الاستمرار على هذا النحو، لأنني متأكد أن اللعب على هذا المستوى سيجعله أكثر سعادة وسيستمتع بوجوده هنا معنا".

يُذكر أن اسم برناردو سيلفا ارتبط بالرحيل عن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل الانتقال إلى ميلان الإيطالي، لكنه بقي مع الفريق لفترة أخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :