facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطفيلة .. حملات رش وتعقيم للمدارس والمرافق العامة للحد من فيروس كورونا


17-10-2021 06:16 PM

عمون - بدأت بلدية الطفيلة الكبرى، الأحد، بتنفيذ حملات رش وتعقيم للمدارس الحكومية في قصبة الطفيلة والمرافق العامة، والمراكز الصحية، والبؤر البيئية في الأحياء السكنية بالمناطق الإدارية الست التابعة لها، من خلال فرق الصحة والبيئة التابعة للبلدية للحد من فيروس كورونا.

وقال رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى نائب محافظ الطفيلة الدكتور اسماعيل الصرايرة في تصريح صحافي، إن طواقم البلدية باشرت بحملات رش وتعقيم لمرافق المدارس من غرف صفية وحدائق وساحات في مناطق العين البيضاء والحسين وعيمة ووسط المدينة ووادي زيد والبرنيس ومناطق العاروض، والعيص، بناء على مطالب المواطنين للحفاظ على سلامتهم، والحد من انتشار فيروس كورونا في الغرف الصفية والمرافق العامة للدوائر الرسمية .

وأضاف أنه جرى تزويد الفرق العاملة بمعدات وآليات للرش والتعقيم، وتوفير المبيدات المختلفة، بهدف تعقيم المرافق العامة، والمدارس والدوائر الحكومية بمختلف المناطق الإدارية التابعة للبلدية، للحد من انتشار فيروس كورونا، كما شملت عمليات التعقيم والرش المسلخ البلدي لضمان سلامة البيئة وتوفير الشروط الصحية أثناء عمليات ذبح المواشي.

وأشار الدكتور الصرايرة إلى أن قسم النظافة في البلدية، ضاعف من طاقته التشغيلية في عمليات جمع النفايات، حرصا على عدم تراكم النفايات، وإدامة نظافة المدينة، حيث تعمل فرق النظافة لفترات طويلة ليلا ونهارا لضمان تحقيق شروط النظافة والصحة العامة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :