facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودية تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى لبنان


17-10-2021 11:08 PM

عمون - دعت المملكة العربية السعودية مواطنيها، مساء الأحد، إلى عدم السفر إلى لبنان "نظرًا للظروف الراهنة"، في إشارة إلى التوترات الأخيرة في البلاد.

وقالت وزارة الخارجية السعودية، في بيان، إنه "نظرًا للظروف الراهنة في لبنان ندعو جميع المواطنين الكرام إلى اتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى العديد من الدول ومنها لبنان".

ويوم الخميس، شهدت ساحة الطيونة في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت اشتباكات عنيفة راح ضحيتها 7 أشخاص، جراء إطلاق مجموعة مسلحة النار على عناصر من حركة أمل وحزب الله أمام مكتب قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، طارق البيطار.

وفي وقت سابق دعت السفارة الكويتية في لبنان، الكويتيين إلى مغادرة البلاد، داعية في الوقت نفسه الراغبين في السفر إليها لبنان إلى التمهل، وفقا لبيان الخارجية الكويتية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :