facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصرع 4 أشخاص وفقدان أثر 19 في غرق قارب للمهاجرين قبالة السواحل التونسية


17-10-2021 11:39 PM

عمون - قتل 4 أشخاص، وفُقد أثر 19 آخرين بعد غرق قارب كان يقل مهاجرين جميعهم تونسيون قبالة السواحل التونسية، وفق ما أفاد مصدر قضائي الأحد.

وروى فريد بن جحا المتحدث باسم محاكم المهدية والمنستير (وسط-شرق)، أن ما مجموعه 30 مهاجرا كانوا على متن قارب صغير "تم إنقاذ 7 منهم".

وتم توقيف أربعة أشخاص لتورّطهم في تنظيم عملية العبور هذه للبحر المتوسط، وفق بن جحا الذي أشار إلى أن تحقيقا قضائيا قد فتح.

وأوضح المتحدث أن غالبية الركاب من الشبان.

وعندما غرق القارب فجر الأحد، قبالة سواحل الشابة في ولاية المهدية المجاورة لسوسة والمنستير، تمكّن أحدهم من بلوغ الشاطئ سباحة وأبلغ بغرق القارب.

وتقع ولاية المهدية على بعد نحو 140 كيلومترا من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية.

وتمكّنت أجهزة الإغاثة من انتشال 4 جثث، وإنقاذ سبعة ركاب، وفق المتحدث الذي قال، إن "الآخرين في عداد المفقودين"، مشيرا إلى أن "القارب كان صغيرا جدا لنقل 30 شخصا".

وكانت الأحوال الجوية سيئة، والبحر هائجا، والرياح قوية.

ولم تتح الشهادات التي أدلي بها تحديد نقطة انطلاق القارب.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :