facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلال انتفاضة برشلونة .. أنسو فاتي يقدم أوراق اعتماده


18-10-2021 09:32 AM

عمون - احتفى أنسو فاتي بأول مباراة أساسية له خلال عام تقريبا بتسجيل هدف وصناعة آخر خلال انتفاضة برشلونة لتحويل التأخر إلى فوز 3-1على فالنسيا في كامب نو بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

ورغم السماح بحضور الجماهير بسعة كاملة لأول مرة منذ مارس 2020 امتلأت نصف المدرجات فقط وساد الصمت بعد 5 دقائق من البداية حين سجل خوسيه جايا الهدف الأول لفالنسيا بتسديدة من مسافة بعيدة.

ورد برشلونة بقوة وأدرك فاتي التعادل في الدقيقة 13 بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وسقط المهاجم الصاعد داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة غايا قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول ونفذ ممفيس ديباي ركلة الجزاء بنجاح.

وسدد كارلوس سولير في إطار المرمى خلال محاولات فالنسيا للتعادل، لكن صاحب الضيافة ضمن الانتصار حين سجل البديل فيليب كوتينيو من مسافة قريبة قبل 5 دقائق على النهاية.

وقال لاعب الوسط فرينكي دي يونغ "كان من المهم حقا تحقيق الفوز، إنه أسبوع محوري في الموسم وبدأناه جيدا".

وأضاف: "نحتاج لتعزيز ثقتنا وهذا مهم من أجل الفريق. من الصعب دائما استقبال هدف مبكر لكن رد فعلنا كان جيدا ولعبنا بندية وتصرفنا بشكل ممتاز".

وصعد فريق المدرب رونالد كومان للمركز السابع برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط خلف المتصدر ريال سوسيداد وتتبقى مباراة لبرشلونة.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :