facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شبكة مترو أنفاق واشنطن تعلق عمل 60% من أسطولها بعد خروج قطار عن مساره


18-10-2021 09:45 AM

عمون - أمرت السلطات هيئة النقل بمنطقة واشنطن العاصمة بعدم استخدام ما يقرب من 60 في المئة من أسطول السكك الحديدية اليوم الإثنين بعد أن وجد تحقيق بشأن السلامة عيوبا مشابهة لمشكلة أدت إلى خروج قطار عن مساره في الآونة الأخيرة.

وقالت شبكة مترو الأنفاق التي تخدم واشنطن العاصمة ومناطق من ماريلاند وفرجينيا إنه بدون هذه العربات "ستشغل نحو 40 قطارا (الاثنين) وتقدم نمطًا أساسيا للخدمة على جميع خطوط القطارات التي تغادر كل 30 دقيقة تقريبا".

وقد يؤدي هذا الجدول الزمني إلى بعض التأخير الكبير للركاب في ساعة الذروة.

ودفع إلى هذا التعليق تحقيق متواصل يقوم به المجلس الوطني لسلامة النقل بشأن خروج قطار عن مساره في 12 أكتوبر.

وقالت لجنة السلامة في قطارات مترو واشنطن إنها أمرت يوم الأحد باستبعاد بعض القطارات من الخدمة في موعد أقصاه الساعة الخامسة من صباح الاثنين (0900 بتوقيت جرينتش) بعد أن أشار المجلس الوطني لسلامة النقل إلى مخاوف بشأن السلامة فيما يتعلق بالتباعد بين العجلات على محاور هذه القطارات.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :