facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"حان وقت التغيير" .. سولشاير يقرر التضحية من أجل مانشستر يونايتد


18-10-2021 10:08 AM

عمون - يعاني مانشستر يونايتد من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة خاصة بالدوري الإنجليزي مما يضع مستقبل مدربه أولي جونار سولشاير على المحك.

ويبدو أن سولشاير انتبه مؤخرا إلى ضرورة إحداث تغيير، حيث أكد أنه ينوي تغيير خططه مع الفريق من أجل تحسين النتائج لإنهاء العروض السيئة لمانشستر يونايتد، بعد الهزيمة 2-4 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي (السبت).

ووضعت خسارة مانشستر يونايتد في ليستر حدا لمسيرة الفريق الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج الديار في الدوري الإنجليزي وزادت من الضغط على سولشاير الذي قاد الفريق لتعادل وهزيمتين في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.

وعلى الرغم من امتلاكه العديد من اللاعبين الكبار في تشكيلته، ومن بينهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد وجه مشجعون ومحللون انتقادات إلى يونايتد في الأسابيع الأخيرة لافتقاره إلى الهوية.

وقال سولشاير، في تصريحات خاصة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنه ألقى نظرة على فريقه خلال فترة التوقف الدولي لمعرفة الخطأ الذي حدث في الآونة الأخيرة.

وأكمل: "لكننا نحتاج إلى النظر في التكوين الكامل للفريق وتوازنه، وربما يتعين علينا التضحية بشيء ما".

وأضاف سولشاير مفسرا التضحية التي يقصدها: "في الآونة الأخيرة لم نكن في حالة جيدة، فقدنا الكثير من النقاط وهذا شيء يجب أن ندرسه، وقد نضطر إلى التغيير".

ويلتقي يونايتد في مباراته القادمة مع أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، وأبدى سولشاير ثقته في قدرة لاعبيه على الرد بقوة رغم أنه لا يتوقع أن تكون المباراة سهلة.

ولم يوضح سولشاير بوضوح حول التغيير الذي ينوي القيام به، سواء بإعادة لاعبين أساسيين لدكة البدلاء، أو تغيير خطة اللعب من الأساس، لكنه نفى أن يكون الفريق في حاجة للاعبين جدد في الوقت الحالي من أجل تحسن النتائج.

يذكر أن تقارير إنجليزية أشارت إلى أن المدرب النرويجي لن يرحل عن الفريق في الوقت الحالي، بسبب ثقة إدارة النادي به رغم تراجع مستوى الفريق.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :