facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 اشقاء محرومين من الدراسة وينتظرون قرار وزارة التربية


18-10-2021 06:08 PM

عمون - ينتظر 4 اشقاء اكبرهم بالصف الخامس الابتدائي قرار من وزارة التربية والتعليم ليعودوا الى صفوفهم المدرسية، بعد عدم اعتراف الوزارة باجتيازهم صفوفهم الدراسية بنجاح قبل عامين..

الاشقاء الاربعة درسوا في احدى المدارس قبل عامين ولعدم تسديد رسومهم قررت المدرسة عدم ادخالهم الى منصة التعليم في الفصل الدراسي الثاني، كون التعليم كان عن بعد حينها..

والد الاطفال قرر في العام الدراسي الجديد نقلهم الى مدرسة اخرى وبدورها استقبلتهم وتابعوا دراستهم في الصف الذي يلي صفوفهم واجتازوها بنجاح، ولكن لظروف كورونا قررت المدرسة اغلاق ابوابها بنهاية العام الدراسي، ما اضطر الاطفال الى الانتقال لمدرسة جديدة هذا العام، وهنا ظهرت المشكلة فالطلبة لم يحصلوا على علامات من مدرستهم الاولى..

القضية في اروقة وزارة التربية والتعليم منذ عامين، إلا أنها لم تحل بعد وفق ما يقول ولي امر الطلبة، وفي بداية الفصل الحالي شكلت الوزارة لجنة تحقيق للوقوف على الوقائع واتخاذ قرار بشان الطلبة..

اللجنة تحولت إلى لجان، وفي المحصلة قالت الوزارة قبل اسبوع ونيف إن ملف الطلبة رفع إلى الدائرة القانونية، إلا أن قرارا لم يصدر بعد لمنحهم الموافقة على مواصلة تعليمهم..

التربية قالت لـ عمون إنها قد تعيد الطلبة الى دراسة العام الذي لم يكملونه بسبب عدم وجود بيانات وعلامات لهم على منصة التعليم، الأمر الذي يعني رسوب الطلبة عامين دراسيين، إلا أنها لم تتخذ هذا القرار بعد، كما لم تتخذ قرار عودتهم إلى التعليم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :