facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزيتونة الأردنية تحافظ على مركزها المتقدم في تصنيف كيو إس


18-10-2021 01:11 PM

عمون - حافظت جامعة الزيتونة الأردنية علي مركزها المتقدم للسنة الثانية على التوالي في تصنيف كيو اس ، وحصلت على المركز الأول بين الجامعات الخاصة في مؤشري البحث العلمي ومعيار التشبيك البحثي مع المراكز البحثية والجامعات العالمية .

وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي وأن الحصول على هذه المراكز لم يأت محض صدفة بل هو نتاج جهود أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة و الذي انعكس بشكل إيجابي ومباشر على العملية التعلمية والتعليمية والبحثية.

وبالنيابة عن رئيس الجامعة تسلم، نائب الرئيس الدكتور طارق القرم درع التكريم من رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة وبحضور معالي الدكتور عمرو سلامه الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية و ممثلين عن سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الامارات العربية المتحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :