facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب التايكواندو يختتم مشاركته في بطولة آسيا


18-10-2021 03:30 PM

عمون - خسرت لاعبة منتخب التايكواندو يارا ياسين، أمام لاعبة منتخب إيران، الاثنين، في ختام بطولة الأندية الآسيوية التي اقيمت في إيران.

وشارك المنتخب في هذه البطولة بثلاث لاعبات، حيث حصد ميدالية برونزية عن طريق اللاعبة راما ابو الرب في النزال الذي الاحد، فيما خسرت اللاعبة نتالي الحميدي وودعت البطولة.

وأشار الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إلى أن حصيلة المنتخب من هذه البطولة كان ميدالية برونزية واحدة.

وأضاف أن المنتخب الوطني شارك في بطولة الفجر الدولية، والتي اختتمت يوم الجمعة الماضي في إيران، قبل أن يشارك في بطولة الاندية الاسيوية، والتي اختتمت الاثنين، في طهران، لافتا إلى أن المنتخب حصل في بطولة الفجر على ميداليتين فضيتين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :