facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتصاران لخلف والظهراوي ببطولة العالم للكيك بوكسينج


18-10-2021 10:42 PM

عمون - حقق لاعبا المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، علي خلف وأنس الظهراوي، اليوم الاثنين، الفوز في انطلاق بطولة العالم للكيك بوكسينج، والتي تستضيفها مدينة فينيسيا الإيطالية بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يُمثلون 65 دولة.

وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر رسمي على موقعها، ان علي خلف نجح في تحقيق الفوز على اللاعب الروسي أنطونوف في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن تحت 81 كغم لأسلوب الفل كونتاكت.

وسيلتقي علي خلف في لقاء الدور ربع النهائي مع البولندي سياتشه ميتشل.

من جانبه، فاز اللاعب أنس الظهراوي على اللاعب المكسيكي جاسبر بلانكو في دور الـ 32 ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم لأسلوب لوكيك.
وسيلتقي الظهراوي في دور الـ 16مع اللاعب الكازاخستاني عادل مرزاقلي.

فيما خسر موسى محمد علي نزاله الأول ضمن أسلوب الفل كونتاكت لوزن تحت 67 كغم أمام اللاعب الأذري باخشلييف في دور الـ 16، بينما خسر كذلك اللاعب مهند عفانة أمام اللاعب الروسي موسيف شامل بنتيجة 3-0 في دور الـ 32 لوزن تحت 67 كغم ضمن أسلوب لوكيك.

وفي فئة الماسترز، خسر اللاعب طلال العناقرة، أمام النمساوي رومان دورلاشر في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن تحت 63 كغم ضمن أسلوب لوكيك.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :