facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمسية قصصية بمنتدى الرصيفة للثقافة والفنون


18-10-2021 11:39 PM

عمون - نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون مساء الاثنين، في مقر حزب الوسط الاسلامي فرع الرصيفة بمحافظة الزرقاء أمسية قصصية شارك فيها كل من الأدباء القاص محمد عارف مشة والقاص احمد ابو حليوة.

واكد رئيس المنتدى محمود الصالح أهمية عودة هذه الأمسيات الثقافية بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا وما فرضته من اغلاقات وتوقف النشاطات الثقافية مشيرا الى ان منتدى الرصيفة اخذ على عاتقه امانة نشر الثقافة الجادة ودعم الفن والادب في كافة مجالاته وهذه المناسبة هي فرصة جديدة لتقديم عدد من الادباء من ابناء اللواء لنشر نتاجهم الثقافي واثراء الحركة الثقافية في الرصيفة.

وقدم خلال الامسية القاص مشة قراءات من مجموعته شبابيك ومخطوط جديد, صدى انتظار, رسالة ثقب الباب, اجازة طفل. وتابع القاص ابو حليوة بمجموعته رجل اخر, تعهد, نعي, نقلة نوعية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :