facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب البدول تطالب الزراعة بزيادة دعم الاسر الريفية الفقيرة في معان


19-10-2021 12:43 AM

عمون - وجهت النائب زينب البدول للحكومة سؤالا حول حجم الدعم الذي وجهته وزارة الزراعة للأسر الريفية الفقيرة خلال السنوات الماضية، وأجابت الوزارة عن السؤال وقدمت جدولا يوضح حجم تلك المساعدات.

وقالت البدول ان محافظة معان وباديتها لم تلق اي اهتمام كافٍ من قبل وزارة الزراعة وذلك بسبب غياب الرؤية التنموية الشاملة واعتماد الوزارة على تقديم بعض الخدمات والمساعدات العاجلة هنا وهناك، موضحة ان محافظة معان ذات نشاط زراعي ورعوي يحتاج الى مزيد من الدعم والاهتمام.

وبينت ان وزارة الزراعة اهملت مشاريع زراعية كبرى في المحافظة مثل مشروع محطة اوهيدة وغيره من المشاريع التي كانت تحقق انتاجية عالية وتدر دخلا على الحكومة والمزارعين، ما ادى الى تراجع واضح في مجمل نتاجات تلك المشاريع.

وقالت ان الاسر الريفية الفقيرة والاسر المنتجة والقطاع الزراعي في محافظة معان يحتاج الى مزيد من الدعم والاهتمام سواء من خلال رفع حصة المحافظة من ذلك الدعم وتوجيهه بالشكل الصحيح واعادة تقييم الادارة الزراعية في المحافظة، مشيرة الى ان المحافظة تحوي عددا من جيوب الفقر وهي بأمس الحجم للدعم من خلال المشاريع الانتاجية الصغيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :