facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تصريحات وزير الصحة


عبداللطيف الرشدان
19-10-2021 09:22 AM

صرح وزير الصحة ان اقامة المهرجانات والحفلات الغنائية ليس لها أي تأثير على انتشار او زيادة الاصابات بوباء كورونا وان معظم الاصابات الاخيره وقعت في المدارس لطلبة أعمارهم ما بين السابعة والسابع عشرة.

ونحن إذ نسمع مثل هذه التصريحات نأمل أن تكون صحيحة وتعبر عن واقع الحال وليست لتبرير إقامة المهرجانات والحفلات كونها متطلب يصعب تجاوزها او منعه لضرورته وعدم القدرة على العيش بدونه وفقا للاصرار على تلبيته بغض النظر عن نتائجه.

ونحن إذ لا ننازع اهل الاختصاص في اختصاصهم ولا نرغب بدحر كلامهم الذي نأمل أن يكون موضوعيا وشفافا ويعبر عن حقائق مجردة الا اننا نناقش في مبادئ متفق عليها وقواعد اعتمدتها منظمة الصحة العالمية وهي من بديهيات الوقاية من هذا الوباء.

والاجماع هنا على ان من أسس الوقاية من هذا الوباء هو التباعد الجسدي وعدم تبادل الأنفاس الخارجة من صدور الحاضرين لأي لقاء او اجتماع او مجلس ومنها البلاغ رقم 46 الصادر عن الحكومة بعدم السماح باجتماع اكثر من عشرة أشخاص على طاولة واحدة في المطاعم والمقاهي فكيف نوفق بين مضمون هذا البلاغ وبين القول ان المهرجانات والحفلات ليس لها تأثير على انتشار الوباء على الرغم من اننا شاهدنا الاكتظاظ والتقارب واختلاط الأنفاس في المهرجانات والحفلات.

لا استطيع فهم هذه المعايير ولا يستطيع غيري هضمها والوثوق بها طالما انها تخالف المعايير العامة المعتمدة كمبدأ اساسي في محاربة هذا الوباء.

اللهم احفظ هذا الوطن آمنا مطمئنا سخاء رخاء واحفظ اهله من كل سوء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :