facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن تدعم تدريب صيانة الهواتف الخلوية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية


19-10-2021 03:29 PM

عمون - قدّمت أورنج الأردن دعمها لدورة صيانة الهواتف الخلوية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية التي ينظّمها مركز سواعد النشمية للصيانة، وذلك ضمن مظلة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة" التي تضم برامج الشركة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز مهاراتهم الرقمية والتوعية بمساهمتهم.

وارتأت الشركة دعم هذا التدريب الذي سيمكّن المستفيدين والمستفيدات من العمل في مجال صيانة الهواتف الخلوية الذي يكتسب أهمية متزايدة في ظل اعتماد المستخدمين على هذه الوسائل الرقمية في مختلف جوانب الحياة، لصقل مهاراتهم وبناء القدرات والتأهيل بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل وخلق فرص للتوظيف والتشغيل.

وقد أظهر المنضمون للتدريب الطموح والشغف والاهتمام بمجال صيانة الهواتف الخلوية، كما حرصوا على الاستفادة من كافة المحاور التي تم التركيز عليها بأسلوب تفاعلي وعملي من أجل الارتقاء بمهاراتهم وتعزيز فرصهم.

وأكّدت أورنج الأردن على أهمية هذا التعاون مع مركز سواعد النشمية للصيانة الذي يعمل في مجال التدريب والتأهيل في محاور متعددة ويركز على التدريب العملي الذي من شأنه تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الإلمام بمهارات الصيانة اللازمة والعمل على إدماجهم في المجتمع، لافتة إلى التزامها بالتدريب الرقمي ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف لتعزيز مساهمة الشباب والمرأة في كافة أنحاء المملكة في الاقتصاد الرقمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :