facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المفرق: افتتاح مبادرات برنامج رايس في مركز شباب رحاب


19-10-2021 06:44 PM

عمون - أطلقت مديرية شباب محافظة المفرق في مركزي شباب رحاب مبادرات برنامج رايس، بحضور ممثلين من هيئة أجيال السلام ومنسقي البرنامج ورؤساء المراكز المعنية وممثلي الشرطة المجتمعية.

وقال مدير شباب المفرق الدكتور عمر الغويري خلال الافتتاح، إن البرنامج الذي تقدمه هيئة أجيال السلام بالتعاون مع وزارة الشباب يهدف إلى انشاء جيل من الشباب قادر على التكيف مع التغيرات وممكن اجتماعياً واقتصادياً، مشيراً إلى أن تحالف رايس يعمل من خلال مجموعة منظمات، منها هيئة أجيال السلام التي تعمل على الفن والرياضة.

وأشار الدكتور الغويري إلى أنه تم تنفيذ تقييم احتياجات المجتمع وعقد جلسات نقاشية ورياضة وفنية، إضافة إلى جلسات مناصرة وكسب التأييد وفعاليات ومبادرات تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :