facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذكرى المولد النبوي الشريف


ابراهيم الحوري
19-10-2021 09:22 PM

يحتفل المسلمون في مختلف دول العالم بمناسبة عزيزة على قلوبهم وإذ انها من أعظم المناسبات وهي ذكرى المولد النبوي الشريف التي تصادف في تاريخ هذا اليوم 12 ربيع الأول الذي ولد به حبيبنا و رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان يتصف بجميع الصفات الحميدة.

وفي ذات السياق ان رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم لم يؤذي احدًا وانما على عكس ذلك اليهود الحقوا به الأذى كما نعرف في اتهامهم له بالجنون والسحر وما شابه ذلك من الاتهامات الباطلة ناهيكم عن الأذى الجسدي الذي كان يقدم له من قبل اليهود حيث انهم كانوا يرمون عليه الحجارة حتى تنزف دمائه ويصاب بالاذى الجسدي.

ومما لا شك فيه ان الاسلام يعتبر دين التسامح والمحبة و عدم مقابلة الأذى بالاذى وانما مقابلة كل اساءة بالاحترام والتقدير وفقًا لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم حينما كان يقابل الاساءة بالحسنة.

وفي الختام ها نحن اليوم نحتفل نحن المسلمون بمناسبة عزيزة على قلوبنا وهي ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم و التي تعتبر ذكرى عزيزة لاستذكار صفات رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم للاقتداء بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :