facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزيتونة توقع اتفاقيات تعاون مع مؤسسات بحثية في مصر


21-10-2021 01:40 PM

عمون - وقعت جامعة الزيتونة الأردنية في جمهورية مصر العربية اتفاقتي تعاون في مجالات البحث العلمي مع المدرسة العلمية البحثية المصرية (SRGE) ومعهد بحوث الإلكترونيات التابع لوزارة البحث العلمي في مصر.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن هذه الإتفاقيات تفتح آفاقاً بحثية جديدة ونوعية للبلدين. واشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود الجامعة الحثيثة نحو ربط مخرجات البحث العلمي بالمشاريع التي تخدم المجتمع المحلي والإقليمي.

وشملت الإتفاقيتين، التي وقعهما عميد البحث العلمي الدكتور محمد عاليه، بالنيابة عن رئيس الجامعة، أوجه التعاون في مجالات عقد المؤتمرات ونشر الأوراق البحثية والتعاون في مشاريع بحث علمي تخدم البلدين وكذلك استقطاب مشاريع بحثية عالمية.

ويذكر أن المدرسة العلمية البحثية المصرية(SRGE) هي مدرسة بحثية غير ربحية تم تأسيسها في جامعة القاهرة تهدف الى نشر ثقافة البحث العلمي، وتساهم هذه المدرسة بنشر عدد كبيرة من الأبحاث في مجلات علمية مرموقة ومصنفة من إجمالي الأبحاث التي تحمل اسم جامعة القاهرة. كما وأن معهد بحوث الإلكترونيات وهو أحد المعاهد المتخصصة التابعة لوزارة البحث العلمي ويعنى بأنشطة الأبحاث النظرية والتطبيقية في مجالات الالكترونيات والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والمعلوماتية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :