facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد تقر النظام الأساسي وتحدد إجراء الانتخابات


23-10-2021 11:07 PM

عمون - اقرت الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد النظام الأساسي للاتحاد والذي ستجرى بموجه الانتخابات المقبلة، وذلك خلال الاجتماع غير العادي الذي عقدته اليوم السبت، في مقر الاتحاد برئاسة تيسير المنسي، وحضور 17 عضوا من أصل 23، إضافة إلى حضور مندوب اللجنة الأولمبية.

واشاد المنسي بالروح العالية التي تحلت بها الهيئة العامة، وحرصها على انجاح برامج الاتحاد، ومن ضمنها ما يتعلق بالانتخابات المقبلة، معربا عن أمله في أن تتكلل جهود الجميع في انجاح كافة برامج المرحلة المقبلة.

وحسب موافقة الهيئة العامة، تم تخصيص 5 مقاعد لفئة الأندية في مجلس إدارة الاتحاد و4 مقاعد لفئة اللاعبين المعتزلين، ومقعدين للأعضاء المعينين من قبل اللجنة الأولمبية، ليصبح عدد اعضاء الهيئة العامة للاتحاد 29 عضوا،كما قررت الهيئة العامة تشكيل لجنتي الانتخابات والإستئناف.

وينتظر أن يعلن الاتحاد عن مواعيد فتح باب الانتساب لروابط الأندية واللاعبين المعتزلين بعد مصادقة اللجنة الأولمبية على النظام الأساسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :