facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائمة "حمى الأردن" تخوض انتخابات مؤتة تحت مظلة "إرادة" (فيديو)


25-04-2024 11:08 AM

عمون - اعلن الأمين العام المساعد لشؤون الشباب والجامعات في حزب إرادة الشاب أحمد البواعنة أن قائمة "حمى الأردن" ستخوض اليوم الخميس انتخابات اتحاد طلبة جامعة مؤتة تحت مظلة حزب إرادة، مضيفا أن كتلة "إقدام" في جامعة مؤته كانت قد أعلنت أيضا في السابق أنها ستخوض الانتخابات بجامعة مؤتة تحت مظلة حزب إرادة.

وأشار البواعنة الى ان قائمة "حمى الأردن" تضم شباب مثقف وواعي ومنتمي من مختلف محافظات المملكة وسترشح كتل طلابية شبابية مستقلة يتم التنسيق معها منذ فترة.

من جانبه قال الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة أن القائمتين المترشحتين تحت مظلة الحزب تضم شباب أردني واعي ملتزم بالرؤى الملكية ملم بتحديات وطنه ونذر نفسه لمستقبل أقرانه.

وأضاف الأمين العام أن هذا ذ كله سيعطي الطلبة تجربة وخبرة للمشاركة بالحياة السياسية، ومعايشة حيثيات الانتخابات بشكل عام والتي تسبق بأشهر قليلة الانتخابات النيابية التي سيشارك بها الطلبة خلال هذا العام.

وأوضح البطاينة أن هذه الانتخابات تجري وفق تعليمات جديدة، تنسجم مع رؤى منظومة التحديث السياسي، التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ، والتي تعزز دور الشباب وتمكنهم، لندخل مئويتنا الثانية بنفس شبابي لنهضة الأردن والبوصلة فلسطين، ونؤكد هنا على أن الأردن يستمد قوته من شبابه بدعم متناهي من الشاب الأول ولي العهد الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وكان حزب إرادة قد وجه رسالة الى طلبة الجامعات الأردنية مفادها بأننا ننتظر منكم الكثير، ونتطلع إليكم اليوم لأنكم أساس التغيير والتطوير ، فالتغيير الإيجابي لا يبدأ إلا من عندكم، وسيأتي يوم نقول فيه أنَّ هذا الجيل هو من استطاع إنجاز عملية التحول الديمقراطي بكل الإيمان بالوطن شعبا وقيادة. وتضمنت الرسالة الطلب من الطلبة الإبتعاد عن الجهوية والمناطقية والنظر إلى الأردن وكذلك الابتعاد عن المال الأسود وأصحابه حرصا على جدية التجربة ونقائها.

يشار إلى أن حزب إرادة بات يعطي مثالا في الحزبية الحقة من حيث تصدير الشباب والبرامجية ويظهر ذلك تباعا من خلال نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم حيث حقق الحزب نتائج ملفتة من حيث فوز ٩ رؤساء مجالس محافظات من أصل ١٢ على مستوى المملكة ، كما ترشح معلومات عن وجود قوة على للأرض للحزب في مختلف الجامعات الأردنية وكل ذلك يعتبر مؤشرات عن وضع الحزب في الانتخابات النيابية المقبلة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :