facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوارية حول مشاركة المرأة في الانتخابات


24-10-2021 12:28 PM

عمون - نظمت جمعية ملتقانا للرائدات الاردنيات مساء أمس في غرفة تجارة الزرقاء، جلسة حوارية بعنوان "أهمية مشاركة المرأة في انتخابات الادارة المحلية / البلديات".

وأكد النائب محمد جميل الظهراوي أهمية مشاركة المرأة في صنع القرار من خلال مشاركتها الفاعلة في انتخابات الادارة المحلية، مشيرا الى العديد من المحاور المهمة بهذا الشأن.

وتحدثت رئيسة الجمعية المحامية أميرة القنة عن أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية وعن دور الجمعية ومسؤوليتها المجتمعية في نشر الوعي حول هذا الموضوع، لافتة الى ان هذه الحوارية تأتي في اطار توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في الإصلاح الاداري وما صاحبه من تحديث للمنظومة الإدارية حرصا من جلالته على المشاركة الشعبية ومشاركة المرأة في صنع القرار.

بدورها تحدثت المحامية الدكتورة علا غازي عباسي عن القوانين الناظمة لانتخابات الادارة المحلية وأهم التعديلات فيها وحق المرأة في الدستور الأردني.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :