facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلم" .. الراية الاردنية الشامخة في سماء الوطن


سالم مبيضين
24-10-2021 12:35 PM

ما دعاني لاكتب عن العلم الذي نبدأ به يومنا الدراسي في مدارسنا بنشيد العلم ورفع رايته واهتمام طلابنا فيه ليتعلموا ان للعلم قدسية ورمزية انه هو الوطن.

لكن ومقابل هذا الاهتمام بقدسية الدولة نرى اهمال مؤسسات الدولة في العلم الارني وما لفت انتباهي هذا اليوم وانا اقف على الاشارة الضوئية لمدخل الكرك وبوابة الكرك مجمع الضلاعين بوابة الكرك والذي يوجد فيه ثلاث مؤسسات، وزارة الاوقاف، ومؤسسة الغذاء والدواء، ووزارة العمل، وحين شاهدت العلم الاردني المرفوع على ثلاث سواري رأيتها لم يتبقى منها الا قطعة قماش وبعض السواري خالية تماما اتت الرياح والعوامل الجوية على العلم الاردني.

اين الانتماء لهذا العلم والدولة التي يمثلها هذا العلم اين انتم مدراء هذه الدوائر من علم دولتكم ورمزيتكم لماذا كل هذا الاهمال في العلم المقدس الا تعلمون ان دوائركم هي بمدخل المدينة وبوابتها والواقف على الاشارة تكون عينه على هذا المجمع وعلى السارية الخالية من علم الدولة..

اتمنى من وزارة الاوقاف ممثلة في مديرية اوقاف الكرك ووزارة العمل ممثلة في مديرية عمل الكرك ومؤسسة الغذاء والدواء ممثلة في مديرية الكرك الاهتمام في علم الدولة وعلاج الامر باسرع وقت ممكن او ازالة هذه السواري ان لم يتم احترام العلم وارفق بعض الصور لما شاهدته..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :