facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير مارسيليا تسخر من ميسي وتشعل الكلاسيكو مبكرا


24-10-2021 05:10 PM

عمون - أشعلت جماهير أولمبيك مارسيليا، كلاسيكو الفريق المرتقب مع باريس سان جيرمان في ملعب الفيلدروم، بالسخرية من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي نجم "بي إس جي" انضم للفريق خلال صيف 2021 من برشلونة، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا وجعلت النادي غير قادر على دفع راتب "البرغوث".

موقع "تيلي فوت" الفرنسي كشف في تقرير له عن صور لأوراق مالية مزورة صنعتها جماهير مارسيليا للسخرية من ميسي وباريس على حد سواء.

وظهر على وجه العملة ميسي وهو يبكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للكشف عن تفاصيل رحيله عن برشلونة في أغسطس/ آب الماضي.

وجاء ذلك في إشارة إلى أن ميسي انتقل لباريس وترك برشلونة بعد علاقة 21 عاما، من أجل الأموال فقط التي سيحصل عليها من قبل النادي العاصمي".

ويتصدر باريس جدول ترتيب الدوري الفرنسي بـ27 نقطة بعد 10 جولات، بفارق 10 نقاط عن مارسيليا (الرابع).

يذكر أن مباراة مارسيليا هي الأولى لليو ضد بطل أوروبا 1993 على الصعيد الرسمي، حيث سبق له خوض لقاء ضد نفس الفريق وديا عام 2004 مع برشلونة وانتهى بالتعادل 0-0.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :