facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة مدرستي تطلق فعاليات كرنفال عمان الخاص بالتوأمة الإلكترونية


25-10-2021 02:57 PM

عمون - أطلقت مبادرة مدرستي، إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الاثنين، فعاليات الكرنفال الخاص بالتوأمة الإلكترونية (كرنفال عمان) لعام 2021 في أكاديمية ساندس الوطنية بمشاركة مديريات التربية في العاصمة عمان والبلقاء ومأدبا.

وبدأت فعاليات الكرنفال الذي شارك فيه 199 معلما ومعلمة من مديريات تربية وادي السير, قصبة عمان, الجامعة, القويسمة, سحاب, ماركا, ناعور, الجيزة, الموقر, مادبا، عين الباشا, دير علا, وكالة الغوث, الثقافة العسكرية، برعاية مديرة ادارة الاشراف التربوي والتدريب الدكتورة ختام عبابنة وحضور مديرة مبادرة مدرستي تالا صويص.

وتعمل مبادرة مدرستي على تطوير البيئة التعليمية في عدد من المدارس الحكومية من خلال تطبيق منهجية شاملة للعمل في المدارس المستهدفة عبر تنفيذ مشروع التوأمة الإلكترونية في الأردن وبدعم من الاتحاد الأوروبي من خلال تسهيل اتصال 400 مدرسة أردنية مع أقرانهم في أوروبا لبناء مشاريع تربوية تعزز أساليب التعاون المبتكرة.

وتعقد مبادرة مدرستي كرنفالات خاصة بالتوأمة الإلكترونية بهدف عرض مجموعة من إنجازات معلمي التوأمة ضمن مشاريعهم في اقليم الوسط التي تشمل محافظات العاصمة، والبلقاء، ومأدبا، والزرقاء، وإبراز دور المعلم في ربط الأنشطة الصفية مع المناهج الدراسية، والتعرف على ادوات التكنولوجيا وطريقة استخدامها الآمن في المشاريع.

وتخلل الكرنفال مجموعة من الفعاليات الأدائية والعروض التقديمية وحلقات التعلم بهدف بناء الجسور بين المعلمين من المدارس المختلفة، وتعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم من خلال عرض انجازاتهم وتحفيز المعلمين والطلبة من خلال تسليط الضوء والإعلام على المشاريع المميزة التي تطبق ضمن التوأمة الإلكترونية.

كما يهدف الكرنفال إلى الترويج لبرنامج التوأمة الإلكترونية في الإقليم، وتبادل الخبرات بين المعلمين المشاركين في البرنامج من خلال عقد دوائر التعلم وعرض انجازات المعلمين المشاركين بمشاريع التوأمة الالكترونية وتعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم وتسليط الضوء على المشاريع المميزة وتوثيق العلاقة بين المعلمين والجهات التعليمية المسؤولة وأصحاب القرار.

وكانت مبادرة مدرستي اطلقت الخميس الماضي فعاليات التوأمة الإلكترونية في محافظة الزرقاء بقاعة مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بالزرقاء، بحضور مدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة ومنسقي المبادرة والكرنفال.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :