facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انستغرام تضيف 3 ميزات ثورية


25-10-2021 07:26 PM

عمون - سواء من الفيديو التشويقي للعمل المشترك بين النجمين العالميين المغني جاستن بيبر والممثلة ديان كيتون، أو من الحصول أخيراً على ميزة تحميلات سطح المكتب (المبدعون، كيف نشعر؟)، كان الأسبوع الماضي مهماً جداً بالنسبة لمستخدمي انستغرام.

تحرص انستغرام على الدوام على منح المبدعين وصناع المحتوى طرقاً جديدة يروون من خلالها قصصهم ويعبرون فيها عن أنفسهم ويتواصلون مع جماهيرهم ومتابعيهم. تهدف هذه التحديثات المبتكرة والجديدة على المنصة إلى جعل تجربة استخدامها أكثر متعة وسهولة وتفاعلاً.

ميزات جديدة

ميزة التعاون المشترك

يُعد التعاون جزءاً كبيراً من طريقة تواصل الأشخاص فيما بينهم على منصة انستغرام. لتسهيل ذلك، أطلقت انستغرام طريقة جديدة للمستخدمين لمشاركة بعضهم البعض في تأليف منشورات ومقاطع الريلز، تسمى التعاون المشترك. فمن شاشة الاشارة، يُمكنكم الآن دعوة حساب آخر ليشترك معكم في إعداد منشور أو مقطع، وإذا وافق على ذلك، سيظهر كلا الحسابين في المنشور أو على رأس الريلز، وستتم مشاركته مع مجموعتي المتابعين لكلا الحسابين.

كما سيتم نشر المنشور أو المقطع على شبكة الملف الشخصي للحسابين وسيكون لهما عدد مشاهدات مشترك، مثل العدد وسلسلة التعليقات.

كلمات ديناميكية وثلاثية الأبعاد بتقنية

حوّل أي مقطع ريلز إلى محتوى مفعم بالحيوية بإضافة كلمات رائعة وديناميكية. تُطبق الخاصية بذكاء مؤثرات خاصة على إيقاع أغنية المستخدم. قم بتثبيتها مع كلمات ديناميكية أو ثلاثية الأبعاد، وهما ميزتان جديدتان تُضافان لكلمات الأغاني وتعرضها على الشاشة ليؤديها الأشخاص ويتفاعلون معها، كما تجعلان مقاطع الريلز أكثر جاذبية. اقضِ وقتاً أقل في التحرير (إضافة التعديلات والمؤثرات) ووقتاً أكثر في إنشاء المحتوى ومشاركته مع الآخرين.

إنشاء محتوى على شبكة سطح المكتب

لطالما كان مجتمع انستغرام بحاجة لهذه الميزة، لذلك منح التطبيق المستخدمين في أي مكان في العالم من نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن دقيقة واحدة الموجودة في متصفح سطح المكتب مباشرةً على حسابهم على انستغرام، وهذا أمر رائع فعلاً!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :