facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مياه تنبع من لوحة إعلانات في اربد .. والبلدية تؤكد معالجة المشكلة


26-10-2021 12:08 PM

عمون - تداول ناشطون ومواطنون مقطع فيديو مصور، يظهر خروج مياه من لوحة إعلانية داخل الجزيرة الوسطية بمنطقة دوار الطيارة في محافظة إربد.

واستهجن متابعون ترك المياه تهدر بالشارع بهذه الطريقة منذ شهور طويلة، ما قد يشكل خطرا على المارة والمركبات، فيما ذهب البعض الى التندر حول خروج المياه بهذه الطريقة الغريبة فمنهم من قال إن هناك مياه جوفية أسفل الطريق وخرجت نتيجة الضغط، وأشار اخرون الى أن خط المياه الموجود أسفل اللوحة مكسور ما أدى الى صعود المياه للأعلى.

الناطق الإعلامي باسم بلدية اربد الكبرى رداد التل بين لـ عمون، أن الجزيرة الوسطية قرب دوار الطيارة اقيمت منذ نحو 7 شهور، ونتيجة للأعمال في تلك المنطقة كسر خط مياه وتم تركيب اللوحة الإعلانية دون ظهور أي تسريب آنذاك.

وأكد التل، أن البلدية قامت بإزالة اللوحة الإعلانية والتعامل مع الملاحظة وحل المشكلة يوم أمس، مشيرا الى أنها كانت من إختصاص سلطة المياه أو شركة مياه الشمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :