facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متراجعا عن دعم ميسي .. جورجينيو يحلم بخطف الكرة الذهبية


26-10-2021 08:10 PM

عمون - تخلى الإيطالي جورجينيو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن الدبلوماسية، معلنا رغبته الشديدة في نيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وكان اسم صاحب الـ29 عاما طُرح بقوة من قبل وسائل الإعلام بعدما نال لقبي دوري أبطال أوروبا ويورو 2020 مع فريق تشيلسي ومنتخب إيطاليا على الترتيب.

وحاول جورجينيو التحلي بالدبلوماسية في الفترة الأخيرة، حيث أكد في وقت سابق أنه ليس أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المرشح أيضا لنيل الجائزة بعد تتويجه بطلا لكوبا أمريكا 2021.

رغم ذلك، قال جورجينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن تتويجه المحتمل بالجائزة: "سيكون ذلك حلما، فمن منا لم يحلم بها؟ وإذا توقفت عن الأحلام، فليس من المنطقي الاستمرار في ممارسة كرة القدم".
وأضاف: "لم أكن أعتقد وأنا طفل أنني سأصل إلى هذا الحد، لكني حلمت، وكل ما حدث كان لتحقيق حلم الطفولة".

وأعرب اللاعب الدولي الإيطالي عن سعادته بجعل عائلته فخورة به، مضيفا "حلم جديد قد يتحقق أيضا في شتاء 2022"، وذلك في إشارة لاحتمالية تتويجه بلقب كأس العالم 2022.

ولم يضمن المنتخب الإيطالي التأهل بعد لمونديال 2022، إذ سيخوض مواجهة حاسمة ضد سويسرا في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة للبطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :