facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي: هازارد يجب أن ينتظر فرصته للعب مع ريال مدريد


26-10-2021 10:21 PM

عمون - قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إن لاعبه إيدن هازارد يجب أن ينتظر ليحصل على فرصته في دخول التشكيلة الأساسية، في ظل تفوق لاعبين آخرين عليه في الوقت الحالي.

وجلس اللاعب البلجيكي الدولي على مقاعد البدلاء أمام برشلونة، بينما خرج ريال منتصرًا 2-1 بمباراة القمة، يوم الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل أن يلعب ريال مدريد صاحب المركز الثاني ضد أوساسونا، الأربعاء: ”بدأ هازارد الموسم وهو يعاني من الإصابات، ويحتاج إلى بعض الوقت حتى يصل إلى قمة مستواه“.

وأضاف ”أنه يملك كل شيء ليكون نجمًا في ريال مدريد، لكن علينا الانتظار لأنه في الوقت الحالي لديه مشكلة، وهي أن مدربه يفضل وجود لاعبين آخرين أفضل منه“.

وبدأ هازارد، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انتقل إلى ريال قادمًا من تشيلسي في 2019 مقابل 120 مليون يورو (136.99 مليون دولار)، 5 مباريات مع ريال هذا الموسم لكنه لم يستكمل أي مباراة.

ويعتمد أنشيلوتي على الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور (21 عامًا)، ورودريغو (20 عامًا) لمساعدة كريم بنزيما في خط الهجوم.

وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد، في يونيو 2024.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد منفتح على بيع هازارد هذا الموسم، وأوضحت أن نيوكاسل مهتم بشراء النجم البلجيكي، ولا يستبعد النادي حسم الصفقة في الميركاتو الشتوي المقبل.

الدفاع عن كومان

كما أبدى أنشيلوتي غضبه مما حدث للهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، عقب المباراة التي جمعت الفريقين في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وحاولت مجموعة من جماهير فريق برشلونة الهجوم على كومان بعد الخسارة، يوم الأحد الماضي، أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: ”يزعجني ما حدث له، هذه الأعمال السيئة لا يجب التساهل معها، هذه وقاحة اجتماعية، والاحترام ليس للمدرب بل للشخص، وهو شخص يعمل كمدرب، والمجتمع لديه مشكلة:

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد المتصدر، لكن الملكي في رصيده مباراة مؤجلة.

فيما يحتل أوساسونا المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :