facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هداف الدوري الإسباني .. منافس كتالوني يقتحم الوصافة ويطارد بنزيما


27-10-2021 11:37 AM

عمون - شهد الصراع على لقب هداف الدوري الإسباني تطورا جديدا مع انطلاق مباريات الجولة الـ11 من المسابقة.

واقتحم راؤول دي توماس لاعب إسبانيول الصراع على وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما سجل هدفا (الثلاثاء) في تعادل فريقه مع أتلتيك بلباو.

ورفع راؤول رصيده إلى 6 أهداف في المسابقة هذا الموسم، تساوى بها مع لاعبين آخرين في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، هما الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد.

وبدأ نجم الفريق الكتالوني أهدافه الـ6 في الدوري الإسباني هذا الموسم في الخسارة 1-2 أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الرابعة، ثم سجل هدف الفوز 1-0 على ألافيس في الجولة السادسة.

كما سجل راؤول هدفا في الفوز على ريال مدريد 2-1 في الجولة الثامنة، ومثله في الفوز على قادش 2-1 في الجولة التاسعة، وآخر في التعادل مع إلتشي 2-0، قبل هدف بلباو.

ودخل أنتوني لوزانو لاعب قادش صراع هداف الدوري الإسباني هو الآخر لكن من بعيد، بعدما سجل 3 أهداف (هاتريك) في تعادل فريقه المثير مع فياريال 3-3، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف تساوى بها مع 6 لاعبين في المركز الثامن في قائمة الهدافين.

ويتصدر الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف، سجلها خلال 9 مباريات خاضها فريقه في المسابقة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لموسم 2021-2022

كريم بنزيما - ريال مدريد: 9 أهداف

لويس سواريز - أتلتيكو مدريد: 6 أهداف

ميكيل أويارزابال - ريال سوسيداد: 6 أهداف

راؤول دي توماس - إسبانيول: 5 أهداف

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد: 5 أهداف

ويليان خوسيه دا سيلفا - ريال بيتيس: 5 أهداف

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :