facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشباب توافق على انتخابات الوحدات في 3 كانون الأول


27-10-2021 01:38 PM

عمون - وافقت وزارة الشباب على إقامة انتخابات مجلس الإدارة الجديد لنادي الوحدات، في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، بالتنسيق مع الهيئة الإدارية المؤقتة.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام في بيان صحفي، الاربعاء، إنه تم تحديد الاجتماع الانتخابي الأول للهيئة العامة يوم الجمعة الثالث من شهر كانون الاول المقبل، وفي حال عدم اكتمال النصاب يصار إلى تأجيل الاجتماع لمدة 14 يوما ليقام يوم الجمعة 17 من الشهر ذاته.

واضاف ان الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة الدكتور فهد البياري، حريصة على الإسراع في إجراء الانتخابات حتى تستلم النادي إدارة منتخبة لتقوم بأعمالها بكل يسر وسهولة.

واشار الى السبب في تأخير الإعلان عن الموعد، جاء بسبب المشاورات مع وزارة الشباب والجهات المعنية حول المكان في ظل اقتراح عدة أماكن حتى تم الاتفاق على إقامة الانتخابات في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، للتيسير على الناخبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :