facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتور السالم يلتقي أعضاء هيئة التدريس بقسم "الهندسة المدنية"


27-10-2021 01:41 PM

عمون - أكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم أن الجميع شركاء في النهوض بمسيرة الجامعة، مشددأً على اهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح لهذه المؤسسة الرائدة، وضرورة تكاتف جهود أعضاء الهيئة التدريسية والادارية من أجل الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والبحثي للجامعة، وتسخير كافة حقول المعرفة بهدف إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات والمعوقات التي تواجه المجتمع في كافة المجالات.

وعبر الدكتور السالم خلال لقائه اليوم الاربعاء، أعضاء الهيئة التدريسية في "قسم الهندسة المدنية" عن اعتزازه بالإنجازات المتميزة لقسم الهندسة المدنية وكوادره المختلفه خاصة المتعلقة في مجالات البحث العلمي والنشر والجوائز العلمية ومشاريع تخرج الطلبة، مضيفاً أن الجامعة حريصة على بناء شراكات تربط القطاعين العام والخاص، تهدف الى إقامة المشاريع الاستثمارية والخدمية والتنموية، بما تعود بالفائدة على الجامعة والمجتمع المحلي.

وتطرق عدد من أعضاء هيئة التدريس الى مجموعة من القضايا في قسم الهندسة المدنية، على مستوى البحث العلمي والتصنيف العالمي، والسبل الكفيلة لرفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي.

ومن الجدير بالذكر بأن الدكتور السالم سيقوم بسلسلة من اللقاءات الدورية، تشمل كليات ومراكز ووحدات الجامعة ضمن برنامج معد لهذه الغاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :