facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادال يكشف مرشحه المفضل للفوز بالكرة الذهبية


27-10-2021 01:52 PM

عمون - أعرب أسطورة التنس، الإسباني رافائيل نادال عن دعمه لمهاجم ريال مدريد، الدولي الفرنسي كريم بنزيما للفوز بالكرة الذهبية لعام 2021.

وكتب المصنف أولا عالميا سابقا عبر حسابه على "تويتر": "أقدر بنزيما كثيرا كلاعب، لما أظهره من التزام رياضي واحتراف في سنه. حظا سعيدا ودعمي لك للفوز بالكرة الذهبية".

وتواجد بنزيما ضمن قائمة 30 لاعبا، رشحتهم مجلة "فرانس فوتبول" للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام علما بأن التصويت أغلق مساء الأحد الماضي.

ويعتبر بنزيما مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالجائزة المرموقة ست مرات، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمصري محمد صلاح، والإيطالي جورجينو من أبرز المرشحين لحصد الكرة الذهبية هذا العام.

وقدم بنزيما في العام 2021 مستويات مميزة مع فريقه ريال مدريد ومع المنتخب الفرنسي العائد إليه بعد غياب قرابة خمس سنوات ونصف.

وسيكشف عن هوية الفائز بالكرة الذهبية في حفل سيقام في العاصمة الفرنسية باريس، في الـ29 من نوفمبر المقبل.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :