facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرحيل انفع


عبداللطيف الرشدان
27-10-2021 02:31 PM

تكليف الحكومات وتشكيلها واداؤها محل لمراقبة الأداء وقياس الانجازات والكشف عن المثالب والثغرات فمواقفها محسوبة وقدراتها مرصودة وواجباتها منظورة وأعمالها على المحك موضوعة.

صدر مؤخرا تقرير راصد الذي يراقب أداء الحكومة الحالية ليقول انها لم تنجز سوى ١٤٪ من التزاماتها وتعهداتها وان نصف الأردنيين يرون ان هذه الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤوليتها ممن ادلوا باصواتهم من غير الصامتين الذين لو نطقوا لقالوا مثل ما قال الاولون.

اذا كان الأمر كذلك والحال لم يتغير والالتزامات لم تتحقق والعهود لم توفق والعطاء لم يتجدد والأمل يتبخر ويتبدد بعد توغل البطالة واسطولها الممدد وبعد اتساع دائرة الفقر والجوع غير المصفد والانزلاق نحو الثانويات وهمها المقدد وصقيع ادائها المجمد.

فالرحيل هو الحل الممجد والطريق الاجود والبقاء امر غير محمد والاسترسال مراوحة تندد والأمل مفقود ولا يتردد والناس في انتظار لوقت محدد فإما الهجر او الرحيل المؤكد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :