facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التدريب المهني: نهتم بذوي الإعاقة لتمكينهم من دخول سوق العمل


27-10-2021 05:08 PM

عمون - أكد مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات، اليوم الأربعاء، أن المؤسسة تهتم بجميع الفئات في المجتمع وتسعى للوصول إلى جميع الشباب والشابات من خلال معاهدها المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

وقال، خلال زيارته معهد التأهيل والتشغيل المهني ومعهد ياجوز في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، "إن المؤسسة تهتم بتدريب أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة في معاهد المؤسسة وخاصة في مركز التأهيل والتشغيل المهنيّ المتخصص بتدريب هذه الفئة، وفقاً للتوجيهات الملكية السامية بأهمية تدريب وتمكين ذوي الإعاقة والعمل على إدماجهم في سوق العمل بالشراكة مع القطاع الخاص".

ووجه قطيشات، خلال الزيارة، إلى أهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي وبناء جسور التعاون، وتعزيز الشراكة بين المعاهد ومؤسّسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص الذي يعتبر شريكاً رئيساً في إنجاح البرامج التدريبية التي تقوم المؤسسة بتنفيذها في جميع محافظات المملكة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :